دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-27

587 مليون دينار عجز الميزان التجاري مع منطقة التجارة الحرة العربية

 انخفض عجز الميزان التجاري مع دول منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى لنهاية شهر آب من العام الحالي بنسبة 48.5 بالمئة ليصل إلى نحو 587 مليون دينار، مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي والبالغة 1.141 مليار دينار.

وبحسب التقرير الشهري لدائرة الاحصاءات العامة اليوم الثلاثاء، انخفضت قيمة الصادرات الوطنية إلى دول منطقة التجارة الحرة العربية لنهاية شهر آب من العام الحالي بنسبة 2.2 بالمئة، لتبلغ 1.286 مليار دينار، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 1.316 مليار دينار.

وانخفضت قيمة المستوردات من دول منطقة التجارة الحرة العربية لنهاية آب من العام الحالي، بنسبة 23.8 بالمئة، لتبلغ 1.873 مليار دينار، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 2.457 مليار دينار.

ووفقا للتقرير، تصدرت السعودية قيمة الصادرات الوطنية إلى دول منطقة التجارة الحرة العربية لنهاية شهر آب لتبلغ 364 مليون دينار، فيما بلغت مستوردات السعودية ما يقارب 996 مليون دينار، وبذلك يكون عجز الميزان التجاري مع السعودية حتى نهاية آب الماضي 632 مليون دينار.

يشار إلى أن العجز في الميزان التجاري للمملكة انخفض لنهاية شهر آب من العام الحالي بنسبة 22.7 بالمئة، مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي.

(بترا - وعد ربابعة)

عدد المشاهدات : ( 3272 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .